الجمعة, مارس 29, 2024

رئيس التحرير

عامر خميس

رئيس التحرير

عامر خميس

صلاح: ألاحق الكرة الذهبية.. ويتناول البيتزا مرة واحدة شهرياً

كشف محمد صلاح  النجم الدولي المصري عن رغبته العارمة في الفوز بالكرة الذهبية، ليصبح أول إفريقي يحقق ذلك الإنجاز بعد الليبيري جورج ويا.

وقال محمد صلاح  في مقابلة مع مجلة “فرانس فوتبول” الرائدة في مجال كرة القدم: “صدمت بترتيبي في عام 2021 (السابع)، وبالنسبة لهذا العام فالهزيمة أمام ريال مدريد الإسباني في نهائي دوري أبطال أوروبا تحتسب ضدي حتى لو لعبت مباراة جيدة، لكنها لا تلغي كل ما حققته منذ شهور”.

وتابع نجم ليفربول الإنجليزي: “دعونا ننتظر التصويت، وإذا لم أفز بالكرة الذهبية عام 2022 فسأفعل كل ما بوسعي لأكون اللاعب التالي الذي يفوز بذلك اللقب”.

وتابع صلاح  أن ليفربول كان يستحق التتويج بدوري أبطال أوروبا، قائلا: “استحقينا الفوز أمام ريال مدريد، وأتيحت لنا العديد من الفرص. أتيحت لي فرصتان أو ثلاث، لكن تيبو كورتوا (حارس الريال) تصدى لهجماتنا بشكل لا يصدق. لقد كانت ليلته”.

ومن جهة أخرى، أشار نجم ليفربول إلى أنه يمارس التأمل  يوميا لمدة تتراوح بين 10 و20 دقيقة، لمساعدته على التركيز في الملعب.

وأضاف صلاح: “خصصت غرفتين في منزلنا لآلات اللياقة البدنية المختلفة، كما أنه بمقدوري الخضوع للعلاج بالتبريد في المنزل، وهناك غرفة للضغط العالي”.

وتابع: “أسعى باستمرار لتحسين حالتي البدنية. زوجتي تقول إنني أقضي وقتا أطول مع أجهزتي أكثر من وقتي معها”.

توجه صلاح بالحديث في مقابلته لنظامه الغذائي الصارم، موضحا أنه “رغم حبه للبرغر، فإنه يجتهد في تناول الطعام الصحي”، مضيفا: “أحب البروكلي والبطاطا الحلوة والأسماك والدجاج والسلطة. عندما آكل في مطعم كبير بلندن فإنني أختار السوشي، كما أنني أتناول البيتزا مرة في الشهر على الأكثر”.

وأوضح المهاجم المصري سبب خلع قميصه بعد تسجيل الأهداف كنوع من الاحتفال، قائلا إنه يشعر بالرضا عن جسده، خاصة بعد كل عمله الشاق: “عندما تقاتل بشدة لبناء جسم مثالي، لا داعي للخجل”.

مقالات متعلقة

Discussion about this post

الأكثر قراءة

Welcome Back!

Login to your account below

Retrieve your password

Please enter your username or email address to reset your password.

Add New Playlist